samedi 15 décembre 2012

بالصور رأى الموسيقار حلمي بكر فى نوال الزغبي في "صوت الحياة"؟


بالصور رأى الموسيقار حلمي بكر فى نوال الزغبي في "صوت الحياة"؟














بعدما إستضاف برنامج "صوت الحياة" الذي تقدّمه قناة الحياة المصرية عدداً من نجوم الغناء المصريين والعرب، حلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة على البرنامج الذي منه ستكون أصوات المطربين المصريين الجدد في العالم العربي.



وقد أضافت النجمة الذهبية الكثير من الفرح والأناقة والشياكة على البرنامج، بحضورها وغنائها وأغانيها التي ضاعفت حماس الجمهور الحاضر في الأستوديو الكبير عما هو معتاد عليه في سهرات البرنامج السابقة. في حوار قصير معها صرّحت نوال أنها أنجزت تصوير أغنيتها الجديدة وستطلقها عبر الشاشات مطلع العام الجديد.





وبعد كلام جميل قاله فيها أعضاء اللجنة المتواجدة في البرنامج والمولّفة من الفنانين القديرين هاني شاكر وسميره سعيد والموسيقار حلمي بكر، صرّح الأخير قائلاً لنوال أنا أعتبرك مطربة "وطول مانت بتختاري أغاني جميلة وراقية حتفضلي موجودة في المقدّمة"... وشكرت نوال الجميع على الحفاوة التي لاقتها في هذه الحلقة المميزة من "صوت الحياة" . ولعلّ أبرز ما لفت أسماع المشاهدين أغنية " هنا القاهرة" التي أثارت لدى الجميع شجناً من نوع مختلف في هذه الظروف الخاصة التي تعيشها القاهرة.





بعد السهرة صرّحت نوال ردّاً على سؤال طرحه عليها أحد الزملاء حول خبر وفاة الموسيقار عمّار الشريعي فقالت: "غاب رجل كبير من أساتذة الموسيقى واللحن الجميل، ولطالما ردّدنا معه أغنية لحنها لحبيبتي الراحلة وردة وهي " طبعاً أحباب" وألحانه لمسرحيات استعراضية مثل " علشان خاطر عيونك " للفنانة الكبيرة شيريهان... وما زلنا وسنظلّ نستمتع بألحانه والأغاني التي لحنها لكبار المطربين ... رحمه الله الجمهور وكل الوسط الفني حزين لهذه الخسارة الكبيرة...".




















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire