ادعمناعلي الفيس بوك Close

samedi 30 mars 2013

صور للفاتنة دومينيك حوراني

تستعد الفنَّانة اللبنانيَّة، دومينيك حوراني، لإطلاق فيديوكليب الديو الذي يجمعها بالفنَّان السَّوري علي الديك ويحمل عنوان "كل ما ضهرنا منتخانق" الذي صُوِّر تحت إدارة المخرج عادل سرحان.


مقدَّمة برامج


إلى ذلك، ستظهر دومينيك خلال الفترة المقبلة مقدِّمة برامج، إذ تحضِّر لبرنامج سيكون مفاجأة للجمهور بحسب تعبيرها، وسيعرض على محطَّة فضائيَّة معروفة، وهي سعيدة بهذه التَّجربة لأنَّها تجد نفسها من خلالها وهي جد متحمِّسة لها خصوصًا أنَّها ستعيدها إلى الشَّاشة بشكل طبيعي وليس بعمل تمثيلي، كما أنَّه سيكون فرصة لإسعاد النَّاس والترفيه عنهم خصوصًا أنَّه يشبهها.


ألقاب مثيرة


وعن حصولها على لقب أكثر إمرأة مثيرة في الشَّرق الأوسط في إحصاءات أجرتها إحدى المجلَّات التابعة لـ PlayBoy، أشارت دومينيك في معرض حديثها لـ"إيلاف" إلى استغرابها من أن تكون إحدى المجلَّات العالميَّة مهتمَّة بالشَّرق الأوسط وأجرت إحصاءات حول أكثر النساء جمالاً وإثارة فيه ومن دون علمهن.


وقالت: "أعجبتني فكرة أنَّهم لم يكتبوا عني فقط أنني إمرأة جميلة ومثيرة، بل قالوا إنني إمرأة مثقفة وأشاروا إلى الشَّهادات الجامعيَّة الَّتي حصلت عليها، وتحدَّثوا عن العديد من المواضيع المتعلِّقة بشخصيَّتي وليس شكلي وفي أغلبها حقيقيَّة، ومنها أنني أعذِّب الرَّجل الذي معي".


بلاي بوي ثقافيَّة


وأضافت دومينيك أنَّها معجبة كون هذه المجلَّة أي PlayBoy تتكلَّم عن الثقافة، مشيرة إلى أنَّ المجتمع الشَّرق أوسطي لديه واحدة عن هذه المجلَّة تتمثِّل بالجرأة والإثارة، فيما كل عارضات العالم يحلمن بالظهور على غلافها لأنَّها من أهم المجلَّات العالميَّة.


وعن رفضها عرض المجلَّة للظهور على غلافها قالت: رفضت عرضهم لإحساسي بوجود غايات أخرى تهدف لإظهار المرأة العربيَّة بثوب السِّباحة أو تكشف عن أماكن معيَّنة من جسدها، فشعرت بنوع من الإستغلال وبأنَّي سأكون كبش محرقة للقول إنَّ الفتيات العربيَّات لا يملكن أخلاقيات وشيمًا حميدة، علمًا لو أنني أعيش في الخارج أو أنني لست إمرأة عربيَّة وأنتمي إلى مجتمع آخر لكان الأمر عاديًا".


يذكر أنَّ دومينيك تحضِّر ألبومًا غنائيًا خاصًا بها يضمُّ أكثر من 16 أغنية كتبت كلمات أربعٍ منها وشاركت في تلحين بعضها للمرَّة الأولى، فيما ستصدر أغنية "بطل فيّي" بمناسبة عيد الحبّ وهي أغنية تحكي عنها كتبت كلماتها وعبَّرت من خلالها عن قصَّة عاشتها.








Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire