ادعمناعلي الفيس بوك Close

dimanche 10 novembre 2013

فستان ميريام فارس الفاضح


هجوم شرس مازال يتعرض له الممثل السعودي حبيب الحبيب من الجماهير بسبب ظهوره على المسرح بجانب المطربة مريام فارس في برنامج "ديو المشاهير" ورقصة بالزي الوطني السعودي.
فمازالت ردود الفعل تتوالي على ظهور ميريام فارس المثير في برنامج "ديو المشاهير" يوم الجمعة الماضي بفستان مثير، إلا أن الهجوم هذه المرة أصاب الممثل السعودي حبيب الحبيب الذي شارك ميريام في تقديم أغنية "خلاني".
فقد تعرض الممثل السعودي لهجوم لاذع بسبب رقصه وغنائه على المسرح مرتديا الزي الوطني السعودى، فمازالت حتي الأن تنهال الانتقادات اللاذعة والعبارات الجارحة على الممثل السعودي على "يوتيوب" حيث تم تحميل المقطع الذي ظهر فيه حبيب مع الفنانة اللبنانية.
يذكر ان فستان ميريام فارس الذي ظهرت به في هذه الحلقة قد دارت حوله حوارات عدة بدءا من جرأته وحتي تدخل مايا دياب التي سبق أن ارتدت الفستان نفسه في برنامجها "هيك بنغني"، لكن باللون الأسود.
فقد كتبت مايا لصديقتها ميريام على الـ"توتير" عند ظهورها بالفستان مشيدة بجمالها وتألقها بتصميم نيكولا جبران، ما دفع البعض إلى الاعتقاد بأن مايا تحاول أن توحي بأنها سبقت ميريام إلى ارتداء الفستان، وأنها تحاول تقليدها.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire