dimanche 13 janvier 2013

حورية فرغلي : خالد يوسف ظلمني


حورية فرغلي : خالد يوسف ظلمني










أكدت الممثلة حورية فرغلي، إن مسلسل "المنتقم" يعد أول عمل تثبت من خلاله قدراتها كممثلة، وقالت "شخصيتي في المسلسل قريبة مني جداً، سواء في ملابسها وتسريحة شعرها وأسلوبها في الحياة وحتى نبرة الصوت، كما أنها تشبهني في براءتها وهدوئها، والدور به مساحة عريضة جداً من التمثيل".



من جهة اخرى اشارت فرغلي الى ان لقب "ملكة الإغراء"، الذي أطلقه البعض عليها، قالت: خالد يوسف السبب، فهوظلمني في فيلم "كلمني شكراً"، خاصة أن "مشهد الإغراء الذي قدمته لم يكن موجوداً في السيناريو، ورغم ذلك كان أول مشهد تم تصويره، وتعرضت للظلم بسبب هذا المشهد على المستويين الفني والإنساني، لذلك قررت عدم تقديم مثل هذه المشاهد مرة أخرى، ولن أخلع ملابسي بهذا الشكل، وأعتبرها غلطة ولن تتكرر، خاصة أنني حاولت بعد ذلك تغيير نظرة الجمهور، وقدمت فى مسلسل "دوران شبرا" دور البنت الطيبة الضعيفة لأؤكد للجمهور أننى ممثلة جيدة".







Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire