lundi 24 septembre 2012

بالصور والفيديو زيادة كبيرة فى وزن الطفلة منة عرفة تصدم معجبيها



بالصور والفيديو زيادة كبيرة فى وزن الطفلة منة عرفة تصدم معجبيها













صدمت الفنانة المصرية منة عرفة محبيها من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد بث أحدث لقاء مصور معها مع شبكة يقين الإخبارية، حيث ظهرت بوزن زائد عن آخر أعمالها الفنية المعروضة على التليفزيون، وكان مسلسل «راجل وست ستات».

منة التي كانت لا تزال طفلة في عيون محبيها بدت بوزن وشكل أكبر من عمرها الحقيقي، حيث تبلغ من العمر الآن 14 عاماً، الأمر الذي انتقده جمهورها، وانهالوا بالتعليقات السلبية على الفيديو، وطالبوها بضرورة الحفاظ على رشاقتها وخاصة في الوقت الذي يشهد بلوغها سن المراهقة.

الممثلة الصغيرة كشفت عن تأييدها للمرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة حمدين صباحي في جولة الانتخابات الأولى، في الوقت الذي أيدت فيه عائلتها الفريق أحمد شفيق في الجولة الثانية، مرجعة سبب عدم تأييدها للرئيس المصري الحالي د. محمد مرسي لخوفها من فرض الحجاب والتشدد الديني، وهو نفس سبب عدم تأييدها لباقي مرشحي التيار الإسلامي.

منة التي كانت تشارك في احتفالية فنية بمناسبة حصول النجم المصري عادل إمام على حكم البراءة من تهمة ازدراء الأديان استبعدت فكرة ارتدائها الحجاب، وأعربت عن حزنها لبث الفيلم المسيء للرسول «ص»، وطالبت بضرورة إنتاج أعمال الفنية تعرف الغرب بقيمة ومكانة الرسول «ص» عند المسلمين.





































Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire