jeudi 27 septembre 2012

بالصور نادين الراسى فى جولة اعلامية تشعل الكويت بفستان احمر



بالصور نادين الراسى فى جولة اعلامية تشعل الكويت بفستان احمر













عادت الممثلة نادين الراسي الى بيروت بعد جولة إعلامية إمتدت على مدى ثلاثة ايام في دولة الكويت.

وكانت اختارت شركة «ماريكو الشرق الأوسط» المتخصصة في منتجات العناية بالشعر، الفنانة نادين الراسي لتكون سفيرة علامتها التجارية «بارشوت جولد». وأقامت الشركة حفل في مجمع مارينا مول في الكويت دعت خلاله الفنانة نادين للقاء الصحافة ولقاء معجبيها، وذلك من ضمن الجولة العربية والتي إنطلق من دبي في مرحلة سابقة.

حضرت نادين على السجادة الحمراء، وسط إهتمام إعلامي كبير وتهافت لجمهور من مختلف الجنسيات. وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع معجبيها تاركة رسالة شخصية لكل من حضر.

يذكر أن نادين ألقت كلمة شكرت فيها مسؤولي الشركة على اختيارهم لها كوجه اعلامي لمنتجات «بارشوت جولد»، ثم تحدثت عن تجربة تصوير الإعلان في سريلنكا والميزانية التي خصصت له وعن تجربتها الشخصية في استخدام المنتج قبل الموافقة على تمثيله. ونوهت نادين ايضاً بسعادتها بالحملة الاعلانية الكبيرة التي سبقت زيارتها الى الكويت والتي إستمرت مدة ثلاثة أشهر.

رافق نادين في هذا اللقاء مدير التسويق في شركة ماريكو أيمن حامد والمدير التجاري لشركة التوزيع في الكويت رفعت طاحون. وقد أثنوا على شخص نادين منوهين انها خير ممثل للمنتج.

اجرت نادين على هامش هذا الحفل مجموعة من اللقاءات الإعلامية لصالح عدد من المطبوعات أضف الى لقاء لتلفزيون الوطن وآخر لصالح تلفزيون الراي.







































Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire