dimanche 18 novembre 2012

كايت ميدلتون ترفض مقابلة كيم بسبب ستايلها المبتذل!





كايت ميدلتون ترفض مقابلة كيم بسبب ستايلها المبتذل!













هل تذكرين عندما قالت كيم كارداشيان إنها تريد أن تقضي بعض الوقت في لندن تشرب الشاي مع كايت ميدلتون؟ وفقاً لصحيفة National Enquirer، سمعت كايت بالخبر وجاء رد فعلها أقرب الى الضحك باستهزاء.

فالحكاية بدأت عندما صرّحت كيم التي تعتبر مهووسة بكايت ميدلتون بأنها تريد أن تمضي الوقت مع كايت أثناء جولتها في لندن مع شقيقتيها لإطلاق مجموعة أزيائهن لعلامة دوروثي بيركينز. ولكن ذكرت بعض التقارير أن الدوقة لم تكن مهتمة برؤية كيم، ووفقاً للـNational Enquirer، فإن كايت ترى كيم كما يراها عدد كبير من الجمهور حول العالم بحسب الصحيفة: "كايت لا تطيق ستايل كارداشيان وممّا تعرفه عن برنامجها وأسرتها من تلفزيون الواقع أنهم فقط مجموعة من الناس يصرخون بعضهم على بعض بطريقة مبتذلة. ولكنّ تهذيب الدوقة يمنعها من التعبير عن ذلك في وجه كيم". وتضيف الصحيفة أن رؤية الدوقة برفقة كيم سيعتبرها البعض تلميحاً إلى إعجاب القصر بقناة E!.

كذلك، يشير التقرير في الصحيفة الى أن الدوقة تحصل على ملابس مجّانية يومياً تصلها الى القصر وهي تعيدها جميعاً. فالأسرة الملكية شديدة الانتباه بهذا الصدد حتى لا ينظر إليها على انها تدعم علامة ما. وبعيداً عن ذلك، إن ملابس الشقيقات كارداشيان لا تلائم الدوقة البتة! فكايت لن تظهر يوماً الى جانب الملكة في مناسبة هامة بتنّورة قصيرة مبتذلة ذات نقوش النمر أو سترة مرصّعة بالترتر الذهبي!".

وبالرغم من أن مغني الراب كانييه ويست، خطيب كيم كارداشيان، قد صرّح سابقاً بأنه يريدها أن تتشبّه بالدوقة، يبدو أن كيم لن تحظى بفرصة مقابلة ميدلتون لرؤية ستايلها عن كثب.






Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire