vendredi 16 novembre 2012

بالصور نوال الزغبي تبعث الفرح في مركز راشد للطفولة في دبي



بالصور نوال الزغبي تبعث الفرح في مركز راشد للطفولة في دبي











بهدف إنساني نبيل قامت الفنانة الذهبية نوال الزغبي برحلة الى دبي أحيت خلالها حفلاً فنيّاً لصالح مركز راشد لرعاية وعلاج الطفولة.

وزارت الزغبي المركز الذي يقوم برعاية وعلاج الأطفال من ذوي الإحتياجات الخاصة، حيث غنّت معهم وشاركتهم فرحتهم ونشاطاتهم الفنية والترفيهية، حيث إستقبلها وفد من إدارة المركز مع رئيسته السيدة مريم عثمان التي قدمت للفنانة اللبنانية درع المركز التقديري، ثم جال الجميع على مختلف أقسام المركز، وشرحت السيدة عثمان للزغبي ما يقدّمه المركز للأطفال من علاج وتعليم وترفيه وتنمية للقدرات الجسدية والذهنية.







وفي قسم الغناء والموسيقى قدّم الأطفال عرضاً غنائيا لأغاني الفنانة الضيفة محتفلين بحضورها، كما قدّم عدد من الفتيات والفتيان في المركز رقصة استعراضية خاصة.

بعد الزيارة التقت الزغبي مجموعة من الإعلاميين الإماراتيين الذين مثّلوا مختلف وسائل الإعلام المحلّية والعربية.

وقد صرّحت الفنانة نوال الزغبي للإعلام قائلة "هذه الزيارة هي مهمة إنسانية فيها الكثير من السعادة لي وأنا أجد نفسي وسط هذا المركز الذي يقدّم للأطفال هذا التعليم والترفيه الإنسانيين، كما أني فخورة بمعرفة مثل هؤلاء الأشخاص الذين يقومون بهذه المهمة النبيلة، وسعيدة بأن تكون لي هذه المشاركة المتواضعة".









في اليوم التالي أحيت الفنانة نوال الزغبي الحفل الكبير الذي أقامه المركز في قاعة " أساطير" في فندق "أتلانتس – النخله" ، بحضور عضو مجلس إدارة مركز راشد لرعاية وعلاج الطفولة سمو الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم ، وجمع من كبار رجال الأعمال والشخصيات الإجتماعية والفنية، وقد كرّم الشيخ محمد بن مكتوم آل مكتوم الفنانة نوال الزغبي حيث قدّم لها درعاً تكريمياً عربون شكر وتقدير لتقديمها ريع الحفل الكبير لصالح الأطفال والمركز الذي يرعاهم، شاكراً لها هذه المشاركة الإنسانية.





وقد قدّمت الحفل الزميلة الإعلامية أميرة الفضل التي اثنت على نجومية الزغبي شاكرة بإسم الجميع حضورها وتألقها في هذا الحفل.

الجدير بالذكر أن الزميلين الإعلاميين جمال فياض "من شبكة أوربت" وشادي خليفه "من تلفزيون الجديد" رافقا الفنانة نوال الزغبي برحلتها تلبية لدعوة المركز للمشاركة بتغطية الرحلة.





















































































Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire