ادعمناعلي الفيس بوك Close

jeudi 1 novembre 2012

مقتل والدة الفنانة عايدة غنيم ذبحاً فى شقتها بالنزهة

مقتل والدة الفنانة عايدة غنيم ذبحاً فى شقتها بالنزهة














ذبح عاطلان، فجر أمس، والدة الفنانة عايدة غنيم داخل شقتها بمنطقة النزهة لسرقة مصوغاتها الذهبية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر رقم 7513 إدارى النزهة.

كان اللواء أسامة الصغير قد تلقى بلاغا من الفنانة عايدة غنيم بمقتل والدتها صفية أحمد شحاتة (70 سنة) داخل شقتها فى شارع أحمد خشبة بمنطقة النزهة، وبالانتقال والفحص والمعاينة تبينت إصابتها بعده طعنات واختفاء المشغولات الذهبية التى كانت ترتديها المجنى عليها، وبسؤال عايدة غنيم قالت إنها كانت تعمل فى مسرحية بهلوان فى الحديقة الدولية، وبعد انتهاء العرض اتجهت إلى شقة والدتها، وطرقت الباب عدة مرات دون استجابة من والدتها، وقامت بالاتصال بها فسمعت رنات التليفون من داخل الشقة وعدم رد والدتها، فقامت بكسر باب الشقة فوجدت والدتها جثة وسط بركة من الدماء.

وتمكنت المباحث من القبض على شخصين من سكان العقار، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات اعترفا بارتكابهما الواقعة بقصد السرقة وتم التحفظ عليهما وجار العرض على النيابة العامة.

وشهدت الجنازة حضور عدد من الفنانين على رأسهم الفنانة بثينة رشوان.. ومن الأدوار التى قامت بتجسيدها الفنانة عايدة غنيم دور ابنة نور الشريف فى مسلسل «العطار والسبع بنات».

الوطن





Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire