ادعمناعلي الفيس بوك Close

jeudi 1 novembre 2012

تعرف على مصارعة تهزم الرجال ولا يهتز لها جفن!



تعرف على مصارعة تهزم الرجال ولا يهتز لها جفن!









شكل البناء الجسماني الاستثنائي للأميركية ليندي هاورد حالة من الانشغال الإعلامي المتزايد بإمكانيات هذه الفتاة التي لم تجد أمامها من خيار سوى أن تصبح مصارعة محترفة، حيث أثبتت في أكثر من عرض أن تستطيع التغلب على أي رجل يتطوع من الحاضرين، كما قامت أمام عدسات الكاميرا برفع سيارة لبعض "سانتميترات" عن الأرض.




ولديت ليندي هاورد (24 عاما) في ولاية كالفورنيا الأمريكية العام 1987 وتقيم حاليا في فلوريدا، يبلغ طولها 206 سم وهي حافية القدمين، وتعتبر أطول مصارعة أنثى في التاريخ، وهي قوية جداً، ويعود ذلك إلى التزامها بالتمارين الرياضية اليومية ومشاركتها في الأندية الرياضية حفاظاً على شكلها وجسمها حيث تحول هذا الطول من عقدة كانت تتعايش معها ليندا في الصغر إلى مصدر رزق مستمر لها.




ووفقا للخبر بريس تعمل ليندي هاورد حاليا كمصارعة محترفة تحت الاسم العملي أيزيس الأمازون "Isis the Amazon".




وفي العام 2010 استطاع اتحاد المصارعة الحرة WWE كسب ود ليندي وتوقيع عقد معها لتشارك في أحد احتفالياتهم، ولكن ولأسباب مجهولة حتى الآن فسخ العقد من طرف اتحاد المصارعة، ولم تعرف أسبابه.







هذا التطور المفاجيء دفع ليندي فقاد ذلك ليندا إلى البدء بعمل عروضها الخاصة وأصبحت تشارك في فعاليات المصارعة المتنوعة في أمريكا، كما قامت بافتتاح موقعها الخاص والذي بالإمكان حجز ليندي لعمل العروض والمصارعة أو تمثيل أو عروض إعلانية.

















Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire