mercredi 7 novembre 2012

بالصور كارول سماحة تشعل الحلقة الاولى من ديو المشاهير الموسم الثالث



بالصور كارول سماحة تشعل الحلقة الاولى من ديو المشاهير الموسم الثالث















لا شك في أن ستايل النجمة اللبنانية الشاملة كارول سماحة قد تطوّر وتبلور وأحرز تقدماً ملحوظاً عبر الأعوام، وخصوصاً انها تعشق التصاميم البسيطة والخالية من المبالغة أو التكلف. وها هي تطل علينا في الحلقة الاولى من برنامج "ديو المشاهير" وهي لم تبهرنا بفستان أو اثنين، بل بدلت أربع إطلالات من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، بدت في كل منها متوهجة، فريدة، وراقية.

في أول طلة لها على المسرح، أذهلتنا سماحة بفستان باللونين البنفسجي والأحمر، غطته قماشة شفافة سوداء من الدانتيل الناعم. وفيما توقعناها أن تطل بالفستان ذاته عند ظهورها علينا للمرة الثانية، لفتت النجمة اللامعة انتباهنا بفستان باللون البيج زيّن بالدانتيل الأسود المرصّع، أظهر جمال جسمها وتناسقه.



ولم تغب التصاميم المفضلة عند كارول عن الساحة، خصوصاً أننا تعودنا عليها بالفساتين ذات الكتف الواحدة، رأيناها في إطلالتها الثالثة بفستان أحمر هو الأقرب الى ستايلها المعتاد، مفعمة بالرقيّ والجاذبية وغلب عليه رقيّ البساطة الملوكية. ولإطلالاتها الرابعة، أطلت سماحة بلونها المفضّل وهو الأسود (اللون الذي نراها فيه في عدد كبير من المناسبات) ولكن هذه المرة لم يكن بشكل فستان، بل جاء على تصميم جامبسوت مرصّع عند الخصر ومزيّن بقماش شفاف عند الصدر.



فما رأيك بإطلالات سماحة الأربع من زهير مراد، وأيّ منها الأقرب لستايلها والأكثر ملاءمة لها برأيك؟










































Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire